سوبر فور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوبر فور

منتدى لكل العرب ارجوا اءن تفيدونا بمواضيعكم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

آنجوس :أنا متمسك بمنصبي وخروج القحطاني سبب المعاناة للمنتخب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

آنجوس :أنا متمسك بمنصبي وخروج القحطاني سبب المعاناة للمنتخب Empty
مُساهمةموضوع: آنجوس :أنا متمسك بمنصبي وخروج القحطاني سبب المعاناة للمنتخب   آنجوس :أنا متمسك بمنصبي وخروج القحطاني سبب المعاناة للمنتخب Emptyالخميس مارس 27, 2008 12:57 pm

أكد البرازيلي هوليو دوس انجوس مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم تمسكه بمنصبه الحالي، مشيراً إلى أن خسارة الأخضر أمام أوزبكستان بثلاثة أهداف نظيفة ليست بالنتيجة المعيبة.

وقال آنجوس في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي "خسرنا اليوم لأن الأوزبكيون قدموا مستوً أفضل منا، في نفس الوقت لم يكن إعدادنا جيداً للمباراة، وكذلك عانى المنتخب من غياب ياسر القحطاني بعد أن اضطر لمغادرة المباراة بداعي الإصابة التي اعتقد أنها بسيطة"

وأضاف " لا أفكر في الاستقالة لأن هذا هو جزء من عمل المدرب وبإمكان الاتحاد السعودي إقالتي في أي لحظة، إنها ليست بنتيجة معيبة لأن أي فريق معرض لأن يخسر بنتيجة كبيرة،وأوزبكستان استحقت الفوز اليوم".

ومن جانبه أبدى مدرب المنتخب الأوزبكي رؤوف انيالييف سعادته بهذا الفوز العريض خصوصاً أنه ثأر من خسارة منتخب بلاده أمام السعودية في دور ربع النهائي لكاس آسيا 2007.

وقال انيالييف " قلت يوم أمس بأنني سأستخدم ثلاث مهاجمين وقد فعلت ذلك اليوم، حتى لو اعتبرت تيمور كبادزه وفكتور كاربينكو كلاعبين خط وسط فقد استخدمتهما كمهاجمين اليوم وقد نجحت الخطة"، وأضاف" لربما ينتقد البعض طريقة لعبنا لكن المهم في النهاية النتيجة".
https://hihi2000.yoo7.com

آنجوس :أنا متمسك بمنصبي وخروج القحطاني سبب المعاناة للمنتخب
صفحة 1 من اصل 1